العودة   منتدى زين فور يو > ღ◐ منتديات زين فور يو العامة ◑ღ > منتدى عالـــم الجـــريـمـــــــــة
 
 
إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2023, 02:21 PM   #1
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,729
افتراضي والد الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: منها لله حرمتنا منه وحرمت ولاده

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:05 م



3 آلاف تسجيل صوتي فضحهما.. شقيق الشاب المتوفى على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية يروي تفاصيل الواقعة| بث مباشر


الفيديو
https://www.facebook.com/watch/?v=2945015945634064


شهدت قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مصرع شاب على يد زوجته وعشيقها، بعدما خططا لدس السم له في الطعام ليلقى مصرعه.

مصرع شخص بحالة تسمم على يد زوجته وعشيقها
وقال إسلام الشقيق الأصغر للمجني عليه، إن الشكوك ساورت جميع أفراد الأسرة نحو زوجة شقيقه، خاصة وأنها لم تظهر عليها علامات الحزن بسبب وفاة زوجها، موضحا أن الشكوك بدأت تتزايد تجاهها بعدما بدأت في الذهاب للجهات المعنية بعد 3 أيام من الوفاة للانتهاء من الأوراق الخاصة بصرف المعاش وهي في كامل حُلتها وترتدي ملابس فضفاضة وتضع المكياج على وجهها.

وأوضح شقيق المجني عليه، أن جميع أفراد الأسرة تجمعوا وصعدوا إلى شقتها وحصلوا على هاتفها وفتشوا به ليجدوا به أكثر من 3 آلاف تسجيل صوتي مع عشيقها والتي وثقت بالصوت اتفاقهما على التخلص من زوجها من خلال وضع السم له في الطعام.

وأضاف شقيق المجني عليه: لما فتشنا في التليفون بتاعها لقينا 3 آلاف تسجيل بينها وبين عشيقها.. وكان فيهم اتفاقهم أنه يجيبلها سم وهي تحطه ليه في الأكل.. وفعلا حالوا يقتلوه قبل كدا وجاله تسمم وربنا نجاه.. وحاولوا تاني وقال لها حطي له سنتي ونص.. ولما حصله دوخه راح لها وقتلوه بالخنق وحطوا المخدة على رأسه وكتموا نفسه.




التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 08-14-2023 الساعة 02:29 PM
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2023, 02:22 PM   #2
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,729
افتراضي

الجمعة 11/أغسطس/2023
- 07:08 م



شقيق الكبابجي المقتول بالسم في المنوفية: اكتشفنا تورط زوجته وعشيقها بعد دفنه بـ 40 يوما


كشف إسلام عبد المعبود شقيق كبابجي قتل بالسم في المنوفية، تفاصيل واقعة قتل شقيقه بالسم، وكيفية اكتشافها بعد دفن شقيقه بما يتخطى الـ 40 يوما؛ ليتضح تورط زوجته وعشيقها في تنفذ الجريمة، وتقديم أدلة لجهات التحقيق حتى تفتح التحقيقات وتحبس المتهمين.

شقيق الكبابجي المقتول بالسم على يد زوجته بالمنوفية: بلغت الجهات المعنية أما لقيت رسائل بينها وبين عشيقها
وأوضح شقيق مرزوق عبد المعبود المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن شقيقه تم دفنه، وبعد 40 يوما تم استخراج جثمانه وعرضه على الطب الشرعي؛ بعد وجود أدلة جديدة عبارة عن رسائل نصية وصوتية بين زوجته وعشيقها، قدمها لجهات التحقيق تثبت تورطهما في الحادث.

شقيق الضحية: المتهمة أخبرت والدي أنه مات بشكل طبيعي
وأردف شقيق الكبابجي المقتول بالسم، أن شقيقه يقطن في قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، ويوم وفاته نزلت زوجته وأخبرت والده أن زوجها لا يرد، وبالفعل أحضروا طبيبا وأكد وفاته، ولكن قلوبهم لم ترتَح بسبب وجود بعض العلامات في جسد شقيقه وحول رقبته ولون وجهه الأزرق، وكذبوا ذلك الشعور حتى لا يخضع المتوفى للتشريح.

شقيق الضحية: عرضت عليا التنازل عن حقها في الميراث مقابل السكوت
وأردف شقيق المجني عليه: ثم اكتشفت رسائل نصية بالصوت تثبت تورط زوجة أخي وأحد الأشخاص الذي ارتبطت به بعلاقة غير شرعية، واتفقا معا على قتله بعد مرور 14 عاما على زواجهما وإنجابهما 3 أبناء، وبالفعل واجهها بما تم ضبطه وعرضت عليه التنازل عن كل حقوقها وألا يبلغ عنها ولكنه رفض وتوجه لجهات التحقيق.

حبس الزوجة وعشيقها
وأمرت جهات التحقيق بأشمون، بالقبض على المتهمين، وجرى مواجهتهما بما أسفرت عنه تفريغ المكالمات، وتورطهما بقتل الزوج، وأدلت الزوجة باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وكيفية تعرفها على شريكها، مؤكدة أنها وضعت لزوجها السم في كوب العصير وأكمل عليه العشيق بوضع مخدة على وجهه حتى وفاته.







التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 08-14-2023 الساعة 02:31 PM
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2023, 02:25 PM   #3
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,729
افتراضي

الجمعة 11/أغسطس/2023
- 08:04 م


والد الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: منها لله حرمتنا منه وحرمت ولاده


قال أحمد عبد المعبود والد مرزوق، الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بقرية كفر الفرعونية، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إنه لم يشك في زوجته ابنه المتهمة أن تكون على علاقة بآخر، ويوم الوفاة كان هناك آثار خربشة ووجه ابنه أزرق ولكنه لم يكن يتوقع أبدا أن تكون وفاته بهذا الشكل.

والد الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: كان بيجي ليها ويستغل عمل ابني ليلا

وتابع والد الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن المتهم كان يأتي لزوجة ابنه ليلا من وسط الأراضي الزراعية وتفصل الزوجة الكهرباء حتى لا تسجل الكاميرات وصوله، مستغله تواجد ابنه في عدم تواجد المجني عليه ووجوده في عمله كشيف كبابجي، ولا يأتي إلا بعد الثالثة أو الرابعة صباحا.

والد الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: ياريتها طلبت الطلاق بدل قتله

وأضاف والد المجني عليه: منها لله حرمتنا من ابننا وحرمت ولاده منه، ياريتها كانت اطلقت وتسيبه، موضحا أنه دفن ابنه واستعوض الله عز وجل فيه، لكن تصرفات زوجته بعد الوفاة كانت كلها ريبة والجميع في الأسرة كان يحس أن هناك شيئا ما، حتى وقعت رسائل بينها وبين المتهم في يد شقيق المجني عليه، وهنا انقطع الشك باليقين والشكوك أصبحت حقيقة، بعد سماع المحادثات والرسائل النصية، التي اتفقت فيها المتهمة مع عشيقها على تنفيذ الجريمة بشكل تفصيلي.

وأردف والد الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها، أنه يريد القصاص من قتلة ابنه بالقانون، وذلك بعد ثبوت الأدلة واعترافات الزوجة أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة، بمشاركة المتهم الثاني، مؤكدا أن القصاص والمحاكمة السريعة هي ما تطفئ نار قلوبهم.

وفي وقت سابق كشف إسلام عبد المعبود، شقيق كبابجي قتل بالسم في المنوفية تفاصيل الواقعة، وكيفية اكتشافها بعد دفن شقيقه بما يتخطى 40 يوما، ليتضح تورط زوجته وعشيقها في تنفذ الجريمة، وتقديم أدلة لجهات التحقيق حتى يتسنى فتح التحقيقات وحبس المتهمين.

وأوضح شقيق مرزوق عبد المعبود المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية أن شقيقه تم دفنه وبعد 40 يوما تم استخراج جثمانه وعرضه على الطب الشرعي، بعد وجود أدلة جديدة عبارة عن رسائل نصية وصوتية بين زوجته وعشيقها، قدمها لجهات التحقيق تثبت تورطهما في الحادث.





التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 08-14-2023 الساعة 02:31 PM
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2023, 02:32 PM   #4
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,729
افتراضي

السبت 12/أغسطس/2023
- 03:14 ص


المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية: حطيت له السم في العصير وعشيقي خنقه بالمخدة


أدلت الزوجة المتهمة بقتل زوجها مع عشيقها بوضع السم في كوب عصير واستكمال العشيق الجريمة ووضع مخدة على أنفاسه حتى وفاته، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، ولا يزال المتهم ينكر ما وجه إليه.

اعترافات المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية


وحسب أقوال المتهمة بقتل زوجها في التحقيقات والتي حصل القاهرة 24 على نصها، اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، واتهمت عشيقها باستكمال عملية قتل الزوج بعد استدعائه، إلى منزلها وتسهيل عملية دخوله إلى غرفة النوم.

وقالت المتهمة بقتل زوجها بالمنوفية بمساعدة عشيقها: اللي حصل إن أنا كنت متجوزة مرزوق عبد المعبود الله يرحمه من حوالي 14 عامًا تقريبًا وكانت العلاقة بينا كويسة ومكنش في أي حاجة وكان المتهم أ.ح بييجي البيت عند حمايا بحكم إن هو من البلد وفي نسب وقرابة بين أخواته البنات وبين أولاد عم جوزي.



المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية: تعرفت على المتهم الثاني من 4 سنوات


وأضافت المتهمة: ومن حوالي أربع سنين تقريبا بدأت أنا وهو نتعرف على بعض ونكلم بعض في التليفون وبدأت علاقة بيني وبينه وبدأنا نتكلم أنا وهو مع بعض وكنت ساعات بخرج معاه بالعربية بتاعته لأن معاه عربية سوزوكي وكان ساعات بيكون معايا أولادي وبعدين كان ساعات بيجيلي البيت وكنا بنقعد مع بعض وعيالي بيكونوا نايمين وجوزي بيكون في الشغل وكنت بحكيله عن تفاصيل المعيشة بيني وبين جوزي مرزوق الله يرحمه وكنت بقوله إن مرزوق جوزي الله يرحمه كان بيبقى تعبان وعنده فيروس كبد وكان ساعات مبيقدرش يتحرك كتير أو يعمل أي مجهود.


وأكملت الزوجة المتهمة بقتل زوجها: ساعتها العلاقة تطورت بيني وبينه وبدأ يجيلي البيت أكثر من مرة وحصلت بينا علاقة جنسية أكتر من مرة على فترات مختلفة ومكنش حد يعرف خالص لا جوزي ولا حد من أهلي ولا أولادي لغاية لما جيت في يوم قولتله إن مرزوق بدأ يتعب بزيادة وهو قالي إن إحنا لازم نريحه، ولقيته بيقولي إن هو لما يتعب تاني والتعب يزيد عليه إديله برشامتين مهدئتين من اللي الدكتور كاتبه ليه وساعتها لقيته إداني زجاجة بيضاء فيها مادة سائلة وقالي إن دي هتخلص على مرزوق، حطيها ليه على أي عصير بيحب يشربه، وأنا أخدت منه الزجاجة، وفعلًا لما مرزوق التعب زاد عليه أنا اديته برشامتين مهدئتين، زي ما قالي من العلاج اللي الدكتور كان كاتبه لمرزوق.


المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية: حطيت ليه السم في العصير اللي بيحبه

وأردفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها: مرزوق ساعتها الله يرحمه قالي أنا عاوز أشرب عصير وهو كان بيحب يشرب عصير فراولة على جوافة، وأنا عملت له العصير وجبت الزجاجة اللي أ، ح كان مديهالي وجبت سرنجة وسحبت منها حوالي سم واحد من السم وحطيته على العصير وقلبته واديته لمرزوق ومرزوق شربه وبعد ما شربه بحوالي نصف ساعة لقيت جسمه بدأ يريح ويتقل ولقيته دخل أوضة النوم علشان يريح جسمه وبعدها بحوالي عشر دقايق لقيته قام ودخل الحمام وفضل يرجع حوالي دقيقتين وبعدين رجع الأوضة تاني وقالي شوفيلي أي حاجة علشان تغطيني علشان أنا سقعان.


وتابعت المتهمة: أنا ساعتها خرجت وكلمت أ، ح وقولتله على اللي حصل وقولتله تعالى علشان أنا عملت اللي أنت قولتلي عليه وخايفة، قالي متخفيش وأنا نص ساعة وجايلك وبعدها لقيته جاي واتصل عليا وقالي إن موجود قدام باب البيت بتاعنا ورحت فتحت له، وقالي في إيه قلتله مرزوق سقعان وجسمه متلج، وأنا عملت اللي أنت قولتلي عليه ومش عارفة أعمل إيه وهو موجود جوه على السرير في أوضة النوم، قالي متخافيش وأنا هخلصك منه، ولقيته أخد مخدة كبيرة كانت موجودة في الصالة وقالي أدخلي قدامي.


وواصلت المتهمة الإدلاء بأقوالها: بعدها هو مشي وأنا فضلت قاعدة جنب مرزوق لغاية النهار لما طلع وبعدين حوالي الساعة 10 ونص الصبح، خرجت ندهت حمايا وأقوله على اللي حصل، وخرجت لقيت حمايا كان رايح الغيط وندهت عليه وقولتله تعالى بسرعة شوف مرزوق فيه إيه وجه معايا ودخل الأوضه وشاف مرزوق، وساعتها راح جاب دکتور علشان يكشف على مرزوق والدكتور جه وقال إن مرزوق مات من حوالي ثلاث أو أربع ساعات وإن سبب الوفاة سكتة قلبية، وبعدين عملنا تحضيرات الدفن والغسل الطبيعية وبعدين بعدها بحوالي 4 أيام كلمت أ، ح واتكلمت معاه عادي وقالي متخافيش محدش هيعرف أي حاجة من اللي حصلت خالص وبعدها أنا اتصرفت عادي.

واختتمت الزوجة المتهمة أقوالها: بعد وفاة جوزي بحوالي شهر ونصف، لقيت بنتي بتتصل عليا وبتقولي إن عمها إسلام لقي على تليفونها رسالة من الرقم بتاع أ، ح كان مضمونها كلام عادي وساعتها إسلام كلمني، وبيقولي إيه اللي بينك وبينه قولتله مفيش حاجة بيني وبينه، وبعدها حصلت مشكلة بين أهلي وأهل مرزوق جوزي، واتقبض عليا.


وتعود التفاصيل إلى وصول بلاغ من شقيق المجني عليه إلى مركز شرطة أشمون، يتهم فيه زوجة شقيقه وعشيقها بقتله، بعد عثوره على تسجيلات صوتية ورسائل نصية فيما بينهما عن الاتفاق على ارتكاب الجريمة، وألقت قوات الشرطة القبض عليهما.


سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2023, 10:32 PM   #5
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,729
افتراضي

السبت 12/أغسطس/2023
- 05:01 م



أسرة الكبابجي المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: عشيق مراته إداها سم حطتهوله في الأكل| بث مباشر


الفيديو

https://www.facebook.com/watch/?v=975732200420460



كشفت أسرة بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، تفاصيل مقتله على يد زوجته وعشيقها.

أسرة الضحية تروي التفاصيل
وقال إسلام شقيق الزوج المجني عليه، إنه منذ وفاة شقيقه شعر بأن شقيقه لم يُتوفَ وفاة طبيعية ولكنه لم يستطِع العثور على دليل قوي يؤكد له ما شعر به، موضحا أنه تم اتخاذ إجراءات الدفن وتم دفن شقيقه، وبعد مرور يومين على دفنه تلاحظ لهم عدم حزن زوجته عليه، قائلا: بعد ما أخويا مات كنا شاكين إن فيه حاجة غلط بس مش معانا دليل وبعد دفن أخويا لقينا مراته بتتصرف تصرفات غريبة ومش زعلانة على وفاة زوجها.

وأشار إسلام شقيق المجني عليه، إلى أنه بعد مرور يومين فقط على وفاة شقيقه وجد زوجته ترتدي ملابس ملونة وتضع مستحضرات تجميل بوجهها -ميك أب- وتقدم على شراء الحلوى وتتناولها ولم تهتم لوفاة زوجها، مشيرًا إلى أنه من قبل الصدفة عثر على هاتفها المحمول وبالبحث فيه وجد ما يقرب من 3500 تسجيل صوتي لزوجة شقيقه وشخص آخر تجمعه علاقة غير شرعية به يتفقون في تلك التسجيلات على قتل شقيقه، قائلا: كانت بتلبس وبتحط ميكب وبتشتري حلويات أكن جوزها مماتش، ولما مسكنا تليفونها لقينا عليه تسجيلات بتتفق فيها على قتل أخويا، وعشيقها هو اللي إداها السم وقالها حطيهوله في الأكل.





سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2023, 10:38 PM   #6
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,729
افتراضي

الأحد 03/سبتمبر/2023
- 01:07 م

محامي أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: الواقعة ثابتة وإنكارهما لن يفيد


المنوفية رامي خلاف


كشف نضال مندور محامي أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية، تفاصيل الجلسة الأولى لمحاكمتهما في مجمع محاكم وادي النطرون، بعد إحالتها من جهات التحقيق.



محامي الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: تقرير الطب الشىرعي أثبت أن الوفاة بالسم

وأكد نضال مندور محامي أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الواقعة ثابتة فنيا من خلال تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن الوفاة كانت نتيجة السم، وذلك بعد استخراج الجثمان من دفنه بـ 40 يوما.

دفاع المتهمين طلب مناقشة الطب الشرعي وشقيق المتوفى

وأوضح نضال مندور المحامي، أن هيئة المحكمة استمعت لطلبات دفاع المتهمين في الواقعة، حيث طلب مناقشة شقيقة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية، ومناقشة الطبيب الشرعي في التقرير الوارد، كما استمعت هيئة المحكمة إلى المتهمين في الحادث.


المتهمان اعترفا بصحة التسجيلات ونفيا الواقعة

وأضاف مندور أن المتهمين اعترفا بصحة الرسائل والصور الموجودة فيما بينهما ولكنهما أنكرا ارتكاب الجريمة، على عكس ما أدلت به المتهمة في التحقيقات مسبقا، مشددًا على أن الجريمة ثابتة فنيا من خلال تقرير الطب الشرعي واعتراف المتهمة المسبق في تحقيقات جهات التحقيق.





سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir